رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد..المعارض المصري "محمد ناصر" يتبرأ من جماعة الإخوان : "أنا مش مناضل أنا بتاع سهرات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبر الإخواني محمد ناصر، مقدم البرامج المصري الهارب في تركيا، عن ندمه عما اقترف من تطاول على الدولة المصرية من خلال برامجه التليفزيونية المذاعة على القنوات الإخوانية العاملة في تركيا.
أنا مش مناضل وتبرأ ناصر في مقطع فيديو جديد تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من تأييده للإخوان، وقال إنه لم يكن يومًا من الأيام مناضل، مضيفا: "أنا مش بطل ولا أنا مناضل، ولا كان ليا في السكة الوسخة دي، أنا راجل شاعر وبتاع فن تشكيلي، صحيح السياسة كانت جزء من حياتي، ولكن في الكوميديا، لكني عمري ما انضميت لحزب، أنا لم أكن مناضل وليت مثل 6 أبريل أو الإخوان".

تبرأ من الإخوان وعلق العديد من رواد التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي نشره الإعلامي الهارب، معبرين عن سخريتهم من تبديل ناصر لمواقفه، وتراجعه وتبرأه من الإخوان على الرغم من تأييدهم طوال السنوات الأخيرة.
فاضل شوية ويبكي وقال أحد النشطاء ويدعى فارس بن نايف العبود: " تبرأ منهم وهو لسا ماتحاسب"، فيما كتب ناشط آخر يدعى ياسر حجازي: "فاضل شوية يبدأ يبكي.. وهو بالفيديو حاول توجيه رسالة أنه ليس من الإخوان وغير متشدد دينيًا ويتبرا منهم.. الفيديو القادم يقدم اعتذار للرئيس السيسي ويطلب منه الصفح ويسامحه.. هذا آخر المرتزقة والخونة.. مجرد ورقة يستخدمها الأعداء ضد وطنهم، وعندما تنتهي الصلاحية يرميهم بالزبالة".

arrow up